حيل مكياج لتصغير الأنف ورسم الحواجب

 

لكل من تواجه مشكلة الأنف العريض، وتحتاج إلى نحته بالمكياج بشكل دقيق، ومنحه مظهراً مثالياً وجميلاً يتناسق أكثر مع باقي ملامح الوجه، إليك بالخطوات والفيديو طريقة سهلة لتطبيق تقنية الكونتور، وتحسين مظهر الأنف وإخفاء عيوبه من دون عناء. تماماً كما هو موضح في الفيديو، يساعد اللون الغامق من الأساس وتطبيقه بتقنية محترفة، على تصغير الأنف وإخفاء عيوبه. لذا استعيني بالفرشاة الصغيرة لتظليل الأنف بالطريقة التالية:

ارسمي بالظلّ الغامق المناطق التي تودّين تغميقها، وابدئي برسم مثلث بزاوية مستقيمة عند بداية الحاجب نحو الداخل، ثم خطّين منفصلين عمودين على طول جانبَي الأنف، ثم أرنبة الأنف بخطوط دقيقة والمناطق المحيطة بفتحات الأنف، بهدف تصغيرها بالأساس الداكن. 2- اعمدي إلى تفتيح المناطق المجاورة باللون الفاتح لإبرازها بشكل متناغم. 3- بواسطة الفرشاة ادمجي اللون وموّهيه على البشرة بشكل دقيق كي يستقرّ اللون الداكن في مكانه المعلم عليه، هذا سيعمل على تقليص المساحة العريضة على الأنف وتشتيت الضوء عنها.

حيل مكياج لرسم الحواجب بطريقة مقلّمة تعدّ طريقة رسم الحواجب المقلمة بشكل طبيعي وكثيف واحدة من أبرز صيحات الجمال لحواجب طبيعية ونظرات مشرقة وشابة. إليك طريقة رسم الحواجب المقلّمة والحديثة بعيداً عن رسمة التاتو القاسية.

للحصول على شعيرات دقيقة وبارزة وشبيهة تماماً بشكل شعيرات حاجبك الطبيعة، ارسمي بالقلم الرفيع وبلون مطابق تماماً للون حاجبيك الطبيعي، شعيرات بارزة تحدّد شكل الحاجب الخارجي، لإبراز رسمته بطريقة عريضة وعصرية مع اختيار الرسمة المسحوبة إلى الأعلى. 2- استمرّي في ملء الفراغات من الوسط وصولاً إلى الخارج، ثم تابعي رسم الزغب عند بداية الحاجب لتحديد زاويته بشكل بارز. 3- بعد الانتهاء من رسم الخطوط الأفقية المائلة، استعيني بالفرشاة المدوّرة الشبيهة تماماً بفرشاة الماسكارا، ومشّطي الرسمة بدقّة لتندمج الشعيرات المرسومة مع الزغب الطبيعي، فيبدو الحاجب برسمة طبيعية مثيرة وساحرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

scroll to top