اخبار الجمال والأناقة
اخبار الجمال والأناقة3 years ago
طريقة تطبيق أحمر الشفاه في دقيقة واحدة من تيك توك
تنتشر حالياً طريقة تطبيق احمر الشفاه في دقيقة واحدة على تيك توك. لا شك في ان الكثيرات يرغبن في معرفتها لأن هذا يشكل جزءًا مهماً جداً من روتين العناية اليومية بالمظهر. وبالطبع يردن التعرف على خطوات تطبيق هذه الطريقة من اجل اختصار الوقت خصوصاً في ظل الانشغالات اليومية والسباق مع الوقت. ولهذا رأت احدى الناشطات انه من الضروري ان تتعلم الاخريات حيل مكياج حول كيفية تطبيق احمر الشفاه في دقيقة واحدة من خلال فيديو نشرته على تطبيق تيك توك.
1 يجب احضار عود من القطن المخصص لتنظيف الاذنين. فهو يعتبر الاكسسوار الاساسي الذي يجب استخدامه لهذه الغاية.
2 يجب وضع العود بشكل افقي بين زاويتي الشفتين بحيث يتم توسيعهما.
3 بعد هذا يجب اطباق الشفتين عليه وتطبيق احمر الشفاه بالطريقة العادية بالاصبع او عود التطبيق او الفرشاة المخصصة لذلك. وبفضل هذه الطريقة يمكن وضع المستحضر في دقيقة واحدة من دون ارتكاب الاخطاء او الخروج عن خط الشفاه. وبعد ازالة عود القطن سيتبين انه تم فعل هذا بشكل صحيح. ولهذا شاهد الفيديو بعد نشره اكثر من 75 الف متابعة وهو ما زال يحدث ضجة على المواقع. اذاً بات من المفيد تجربة هذه الوصفة التي تساعد على تعلم تطبيق احمر الشفاه في دقيقة واحدة من اجل الحصول على اجمل اطلالة وعلى مظهر انثوي انيق.
(الجميلة)
اخبار الجمال والأناقة
اخبار الجمال والأناقة
اخبار الجمال والأناقة3 years ago
ماسك التفتيح المثالي لأصابع القدمين المسمرة

لأن الأحذية الصيفية، كثيراً ما تتسبب في تفاوت لوني واضح بين الأصابع التي تكون معرضة لأشعة الشمس وبشرة القدمين التي تكون مغطاة بالحذاء، اختارنا لكِ هذا الماسك الرائع حتى يكون سبيلك للتخلص من إسمرار الأصابع واستعادة لونها الأصلي.
الأزر المطحون مع الحليب و زيت الورد لتفتيح بشرة الأصابع
3 ملاعق طعام من الأرز المطحون
2 ملعقة طعام من الحليب السائل ملعقة
صغيرة من زيت الورد
طريقة التحضير:
اخلطي المكونات في وعاء صغير حتى تمام التجانس دلكي أصابع القدمين بالخليط المحضر ثم اتركيه هكذا على بشرة الأصابع لمدة 25 دقيقة اشطفي قدميك بالماء الدافىء ولا تنسي تكرار الماسك وفقاً للطريقة السابقة مرتين إسبوعياً على الأقل.
فائدة الأرز المطحون
مقشر رائع يزيل الأوساخ وخلايا الجلد الميتة ذات اللون الداكن الموجودة أعلى بشرة الأصابع، وهذا بدوره يسمح للخلايا الحية الجديدة الأنضر والأفتح لوناً الانتقال من طبقات الجلد السفلى إلى الطبقة العليا.
فائدة الحليب غني بفيتامين B12 الذي يمتاز بخصائص التفتيح.
فائدة زيت الورد مضادات الأكسدة الموجودة في فيتامين سي المتوافر بكثرة داخله، تساعد على تفتيح لون بشرة الأصابع وزيادة نضارتها.
(الجميلة)
اخبار الجمال والأناقة
اخبار الجمال والأناقة3 years ago
أضخم عرض لأميز مصممي الأزياء في السودان
مهرجان نرمين قرقفي الموسم الثاني
اخبار الجمال والأناقة
اخبار الجمال والأناقة3 years ago
الترمس أقوى وصفة لتنعيم وفرد الشعر .. اليك الطريقة

الترمس غني بالعناصر الغذائية كالأملاح المعدنية من فسفور وكالسيوم وغيرها وبروتينات نباتية ومواد مضادة للأكسدة وكربوهيدرات فإن هذه الفوائد تجعله يحتل المرتبة الاولي فى عالم التجميل والشعر .
فوائد الترمس للشعر :
يقوي الشعر من الجذور إلى الأطراف.
يعمل على نعومة الشعر ويحد من الهيشان والتقصف .
يعمل على تطويل الشعر .
يحمي الشعر من التساقط .
يقضي على الشعر المجعد ويمنحه لمعاناً ونعومه .
خلطة الترمس وعصير الجرجير لتنعيم وفرد الشعر
المكونات 4 ملاعق كبيرة من الترمس المطحون . كوب من الماء المغلى . 6 ملاعق من عصير الجرجير . طريقة التحضير . ننقع الترمس فى الماء لمدة ١٢ساعة . . نصفى الماء من الترمس على أن يتم إضافة باقى المقادير ونخلطها جيداً . . نطبق المزيج على الشعر ونتركه لمدة ٨ساعات . . نشطف الشعر فى الصباح بالماء الفاتر والشامبو . . نطبق الوصفة ٤مرات فى الأسبوع .
خلطة الترمس لعلاج الشعر الجاف
المكونات نصف كوب من الترمس . كوب من الخيار . 3 ملعقة كبيرة من زيت اللوز . طريقة التحضير . ننقع الترمس فى الماء ثم نستخلص ماء الترمس ونمزجه مع باقى المقادير . . ندلك الوصفة بالشعر جيداً مع تركها حتى تجف . . نغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو. . نكرر الوصفة يومياً .
خلطة الترمس لتطويل الشعر
المكونات 4 ملاعق كبيرة من الترمس المطحون . 3 كوب من الماء المغلى . طريقة التحضير .نضع الترمس فى الماء المغلى . . نصفى الماء من الترمس جيداً . . نغسل الشعر بماء الترمس . نترك الوصفة لمدة ٨ساعات . .نشطف الشعر بالماء الفاتر . .نكرر الوصفة مرتين فى الأسبوع ولمدة شهر .
(الجميلة)
اخبار الجمال والأناقة
اخبار الجمال والأناقة3 years ago
الخميرة بوتوكس طبيعي لنفخ الشفايف

وصفة الخميرة مع الفازلين وبودرة الحليب:
اخلطي ملعقة من الفازلين مع ملعقة من خميرة الحلويات وملعقة من الحليب البودرة جيداً. قومي بوضع الخليط على شفتيك قبل النوم.
يتم غسل الشفتين صباحاً مع الاستمرار لمدة ثلاثة أيام، وسترين نتائج مذهلة.
الخميرة والقرفة:
تعدّ القرفة من أفضل المكوّنات الطبيعية التي يمكنك الإستعانة بها لتكبير الشفاه فهي سريعة المفعول، تتغلغل الى أعماق البشرة لتسرّع الدورة الدموية لذلك أضيفي ملعقة صغيرة منها على الخميرة وضعي القليل من زيت الزيتون لتصبح الخلطة متماسكة. طبّقيها على شفاهك واتركيها لساعة أو ساعتين من الوقت واحصلي على نتيجة مثالية.
الخميرة وزيت النعناع:
لزيت النعناع قدرة كبيرة في التغلغل بأعماق البشرة ليمنحها الإنتعاش والترطيب، لذلك طبّقيه على ملعقة كبيرة من الخميرة واخلطي المكوّنات حتى تصبح متماسكة. اعتمدي الخلطة على شفاهك لساعتين من الوقت واحصلي على نتيجة لطالما تمنّيتها.
(الجميلة)
اخبار الجمال والأناقة
اخبار الجمال والأناقة3 years ago
كيفية رسم الايلاينر بأسهل الطرق وأسرعها

كيفيّة تطبيق الآيلاينر
إذا لم تكن يدك ثابتة، اجلسي حتّى تتمكّني من وضع كوع يدك على طاولة أو حافّة صلبة، لتحقيق التوازن والسيطرة. يقترح بعض خبراء المكياج تطبيق الكحل على شكل نقاط على طول قاعدة رموشك، ثم الربط بين النقاط، في حين يفضّل البعض الآخر تطبيق الآيلاينر السائل في حركة واحدة، عبر تتبّع انحناء العين ومدّ الخطّ قليلاً بعد الزاوية الخارجيّة؛ على أنّ هذه الطريقة ليست نفسها طريقة تطبيق الكحل المجنّح. يمكن لكلتا الطريقتين أن تعطيا نتائج جميلة، كما ويمكن الجمع بينهما لطلّة أكثر دراميّة. في نهاية المطاف، عليك استخدام أسلوب التطبيق الأكثر راحة لك.
نصائح لتطبيق خطّ الرموش العلوي يجب أنْ يكون تطبيق الآيلاينر قريباً من خطّ الرموش قدر الإمكان. ومن الأفضل تطبيقه بعد ظلال العيون، حتّى يكون الخطّ محدّداً وواضحاً. كما يُنصح باستخدام مرآة مكبّرة لهذه الغاية. قد تستغرق هذه العمليّة وقتاً طويلاً، لكنّ النتيجة ستكون رائعة. في البداية، حافظي على الخطّ رقيقاً قدر الإمكان. إذا كنت ترغبين في خطّ أكثر سمكاً، يمكنك زيادة الآيلاينر على الخطّ الموجود، فذلك أسهل بكثير من إزالة ما هو موجود أصلاً، للوصول إلى سمك الخطّ المطلوب. حددي عدة نقاط بمحاذاة الرموش ثم اعمدي الى وصلها تماما كما في الفيديو ادناه. إذا كانت زاوية عينك الخارجيّة هابطة، احرصي على أن يكون تطبيق الآيلاينر باتّجاه الأعلى قليلاً. فهذا يعطيك طلّة أكثر شباباً، تصرف الأنظار عن الزوايا المتوجّهة للأسفل. إذا أكملت الطلّة بتحديد عظمة الحاجب بظلّ لامع خفيف، فسيعطيك ذلك رفعاً فورياً لوجهك.
(الجميلة)
اخبار الجمال والأناقة