ماسك الزنجبيل والقهوة لسد فراغات الشعر

 

الحصول على شعر كثيف وقوي خالٍ من الفراغات هي رغبة كل امرأة تعاني من الشعر الخفيف، ونعلم أنك تنفقين الكثير من الأموال على منتجات العناية بالشعر ذات العلامات التجارية المختلفة بهدف تكثيف الشعر وتطويله، ولكن قد يكون من دون جدوى، ولكن مع الوصفات الطبيعية الآمنة على الشعر، والتي تأتي بنتائج مرضية يمكنك الحصول على شعر كثيف وقوي، وسوف نقدم لك فوائد كل من الزنجبيل والقهوة للشعر وكيفية إعداد ماسك بهذه المكونات لتكثيف الشعر الخفيف وسد كل الفراغات.
فوائد الزنجبيل للشعر:
يعمل على تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس. تحفيز نمو الشعر وتكثيفه وزيادة طوله. قتل الجراثيم والبكتيريا التي تسبب أضراراً لفروة الرأس وتمنع نمو الشعر. الحفاظ على فروة الرأس نظيفة وحمايتها من الجفاف. حماية الشعر من الترقق والتساقط ومنع تقصفه. يحتوي الزنجبيل على مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة وبالتالي حماية الشعر.
فوائد القهوة للشعر:
منع تقصف الشعر وحماية أطرافه من التلف نمو الشعر بشكل صحي الحصول على شعر كثيف علاج جفاف الشعر والحكة وتهدئة فروة الرأس الجافة يحسّن كفاءة الشعيّرات الدمويّة ويعزز الدّورة الدمويّة لفروة الرأس يعطي الشعر الحيوية، واللمعان يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية اللازمة لتقوية جذور الشعر
ماسك الزنجبيل والقهوة لسد فراغات الشعر
مكونات الماسك: كمية مناسبة من الزنجبيل حسب حجم الشعر ملعقة كبيرة من القهوة طريقه إعداد وتطبيق الماسك: أبشري الزنجبيل جيداً واحصلي على العصير الخاص به اخلطي الزنجبيل بالقهوة حتى تحصلي على خليط متماسك طبقي الخليط على المناطق المصابة بفراغات الشعر دلكي شعرك لمدة دقائق قومي بتغطية شعرك بكيس بلاستيك واتركيه لمدة نصف ساعة اغسلي شعرك بالشامبو المناسب احرصي على تطبيق الخلطة من مرة إلى مرتين أسبوعياً حتى تلاحظي الفرق وتعطيكِ نتائج مرضية.
(الجميلة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

scroll to top